تكلفة الامتياز

يواجه مانح الامتياز الجديد سؤالين رئيسيين يتعلقان بمنح حق الامتياز وهما:

  1. "كم سأحتاج من المال؟"
  2. "من اين أحصل عليه؟"

وكخطوة أولى للإجابة على الأسئلة عليه الإجابة على سؤالين آخرين أولا:

  1. " كم لدي من المال النقدي الذي يمكن تخصيصه لهذا البرنامج؟"
  2. "ما هي الضمانات التي يمكن أن أقدمها إذا قررت طلب التمويل؟".

يمكن أن يكون الامتياز عملا مربحا ولكن كما يقول المثل “يجب أن تنفق المال لتكسب الأموال.”

يجري تطوير حقوق الامتياز على مراحل، وتحتاج كل مرحلة إلى نوع مختلف من التمويل. والامتياز هو بالطبع طريقة لتوسيع مفهوم راسخ. ولإنشاء الأعمال التجارية وتحقيق نوع من النجاح الذي هو شرط أساسي لمنح الامتيازات، يحصل العديد من رجال الأعمال على نوع من التمويل. وتدرك فرانكورب ذلك جيدا وستعمل معك عن كثب في انتقاء خيارات الدفع الأنسب لك. لمزيد من التفاصيل، تحدث اليوم إلى أحد محللي الامتياز.