امنح امتياز أعمالك

هل تملك شركة ناجحة، أو تديرها أو تشغلها في المنطقة؟ هل لديك مفهوم جديد تود طرحه في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، أو هل تدير شركة حاليا في حاجة إلى تنميتها بشكل أسرع في كافة أنحاء الشرق الأوسط؟ اكتشف كيف يمكن لمنح حقوق امتياز أعمالك بالطريقة الصحيحة أن يفيد في مضاعفة نمو شركتك ويفيد أهداف توسعها.

وتعمل فرانكورب الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقديم استشارات منح حقوق الامتياز عالميا على الربط بين المستثمرين والشركات في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. وقد عملت فرانكورب لأكثر من 40 عاما، على اكتشاف مفاهيم الأعمال الخاصة، وتحديد الكيفية التي يمكن أن تستفيد من خلالها من منح حقوق الامتياز ومن ثم توفير الاستراتيجيات والخدمات اللازمة للتوسع بنجاح.

تقدم لك فرانكورب جميع موارد الامتياز التي قد تحتاج إليها، من خلال الجهود المستمرة والمنسقة لفريقنا الذي يتألف من الاستشاريين الخبراء في مجال منح حقوق الامتياز من منطقتك، وكتاب دليل العمليات ومحللي التسويق وموظفي الدعم. كما توفر لك فرانكورب الوقت والمال وتزيل عنك الضغط الواقع جراء إدارة كل شيء بنفسك. ذلك لأن الخدمات التي تقدمها فرانكورب كثيرة ومتعددة. وتقدم فرانكورب لمانحي الامتياز الحاليين ومانحي الامتياز الجدد المحتملين، خدمات تتنوع من التدريب على مبيعات الامتياز وتقديم الدعم للتدريب على إدارة الامتياز، وأخيرا وليس آخرا فإن خدمات تطوير منح حقوق الامتياز وتقديم الاستشارات لدينا غير منقطعة.

ابق على اتصال معنا لتحديد موعد للحصول على استشارة مجانية من أحد الاستشاريين الخبراء في مجال منح حقوق الامتياز عن طريق ملء نموذج الاتصال هنا!

الأسباب الثلاثة الرئيسية للتوجه نحو الامتياز:

الامتياز هو أفضل استراتيجية يمكن من خلالها لأصحاب الأعمال أن يتجنبوا مشاكل النمو البطيء، واستغلال رأس المال الخارجي، والعثور على اليد العاملة المناسبة. وباختصار، يقدم الامتياز حلولا لمشاكل المال والوقت واليد العاملة. ويقوم الامتياز بذلك من خلال طرق إبداعية:

المال

لا ينطوي توسيع الأعمال على أية تكاليف سوى كامل التكاليف المصاحبة لنقل الامتياز تقريبا. ويقوم الممنوح له الامتياز ببناء المباني أو دفع الإيجار، أو شراء المخزون، أو الدفع للموظفين وتوفير رأس المال العامل حتى مبيعات حتى يتحقق الربح للأعمال من خلال المبيعات التي تحققها. ويقتصر نمو الامتياز على عدد من هم على استعداد لشراء الامتياز وعدد المواقع التي يمكن بيعها فقط. ما هي التكلفة التي تقع على كاهل صاحب حق الامتياز؟ وفي كثير من الأحيان لا تتجاوز التكلفة أكثر من تكلفة إنشاء وحدة واحدة جديدة مملوكة للشركة.

الوقت

هل أنت حريص على التقدم بسرعة قبل أن تحتدم المنافسة؟ هل أنت راغب في الحصول على مفاهيم جديدة وواعدة؟ هل تريد استغلال فرص تسويقية جديدة؟ اعلم أن الامتياز هو نظام النمو الوحيد الذي يسمح للشركات بالتوسع بشكل مضاعف. ويمكن أن ينمو الامتياز بسرعة وبساطة عن طريق بيع الوحدات الفردية. كما يمكن لبعض الامتيازات أن تنمو بشكل أسرع من خلال بيع الوحدات المتعددة أو الأقاليم لامتيازات فرعية. وفي كلتا الحالتين، من الطبيعي أن يكون فتح امتيازات أسرع من فتح وحدات مملوكة للشركة.

الأيدي العاملة

من العبارات المتواترة بين الناس أنه "من الصعب العثور على مدير جيد." وهذه ليست فكرة سديدة بالمرة. حيث تشير الدراسات إلى أن الممنوح لهم حقوق الامتياز يصنعون مدراء ممتازين. لماذا؟ لأنه يكون لديهم مصالح في الأعمال. أنها تملك ذلك. وتحصل الشركة من خلال منح حقوق الامتياز، على المدراء المخلصين وتخفف من المشاكل المصاحبة لتوظيف وفصل الموظفين.

Franchise Your Business

Do you own, run or operate a successful business in Dubai? Do you have a new concept to introduce across the GCC, or operate an existing business in need of faster growth throughout the Middle East? Find out how franchising your business right can exponentially benefit your company growth and expansion goal.

Francorp Middle East, the world’s franchise consulting leader deals in connecting investors and business throughout the GCC and Middle East. For nearly 39 years, Francorp’s role has been to discover special businesses and determine how they can benefit from franchising, and then provide the strategies and services needed.

We provide you with all the franchise resources you need, through the seamless and coordinated efforts of our in-house team of expert Franchise Consultants, Operations Manual Writers, Marketing Analysts etc. We save you time, money, and the stress of trying to manage everything yourself. Francorp services are many, we provide services to existing franchisors, new potential franchisors, franchise sales training & support, franchise management training, and last but not least our on-going franchise development services and consultations.

Get in touch with us to schedule a free consultation with one of our expert franchise consultants by filling out our contact form here!


TOP THREE REASONS TO FRANCHISE:

Franchising avoids the problems of slow growth, the problems of outside capital, and the problems of finding the right employees. In short, franchising solves the problems of Money, Time, and People. And it does so in creative ways:


Money

Franchising transfers almost the entire cost of expansion to franchisees. Franchisees build the building or pay the rent, buy the inventory, pay the employees and provide the working capital until sales make the business profitable. And the growth of a franchise is limited only by the number of people willing to buy the franchise and the number of locations that can be sold. What is the cost to the franchisor? Often it is no more than it would cost to establish a single new company-owned unit.

Time

Anxious to move quickly before the competition catches on? Got a hot, new concept? Want to exploit a new marketing opportunity? Franchising is the one growth system that allows businesses to expand exponentially. A franchise can grow fast simply by selling individual units. Some franchises can grow even faster by selling multiple units or territories to sub franchises. Either way, it is usually faster to open franchises than company-owned units.

People

“A good manager is hard to find.” Not exactly an original idea. Studies show that franchisees make excellent managers. Why? Because they have a vested interest in the business. They own it. Through franchising, a company gets both dedicated managers and relief from the problems associated with hiring and firing personnel.